-->

نتيجة مباراة ليفربول و توتنهام بالدوري الانجليزي 2019/2020

ليفربول يحقق الاهم و يسيطر على صدارة الدوري الانجليزي 2019-2020




تمكن الفريق الاسطورة في السنوات الاخيرة ليفربول من تحقيق الاهم امام فريق توتنهام وهو الفوز الذي مكنه من احتلال صدارة الدوري الانجليزي ، مباراة قوبة لعبت يوم الاحد 27 اكتوبر بملعب انفيلد روود بالتوقيت 16:00 بتوقيت غرينتش . 

و قد دخل ليفربول هذه المباراة وهو متصدرا مسبقا للدوري برصيد 25 نقطة و خلفه المطارد مانشستر سيتي بفارق 3 نقاط بينهما بعد ان استطاع فريق سيتي ان يفوز في مباراته الاخيرة على استون فيلا . 

بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 12 نقطة بعد النتائج السلبية التي اقدم عليها الفريق المتألق بالسنة الماضية و الدي تمكن من وصول نهائي دوري ابطال اوروبا ، و بالتالي فهذا المركز بالدوري الانجليزي لا يشرف الفريق ، و قد كان المدرب الارجنتيني لفريق توتنهام يمني النفس بفوز ثمين على حساب ليفربول ليعزز حظوظه في البقاء مدربا لهذا الفريق ، لكن قوة زملاء محمد صلاح اسقطتهم في فخ الخسارة 

و تجدر الاشارة الى ان فريق توتنهام قد انهى عمر الشوط الاول وهو متقدم بهدف للا شيئ ضد ليفربول عن طريق هداف الفريق هاري كين ، و لكن سراع ما تدارك فريق ليفربول الامر و سجل هدف التعادل مع مطلع الشوط الثاني و بالدقيقة 52 ، عن طريق لاعبه اندرسون . ليتمكن الاعب الافريقي ساديو ماني من ربح ضربة جزاء غالية تولى محمد صلاح زمام امورها و اهدى جماهير ليفربول فوز غاليا . 

و بهذه النتيجة تمكن فريق محمد صلاح من تعزيز نقاط صدارته للدوري و الابتعاد على مطارده السيتي بفارق 6 نقاط ، 

و هذا ترتيب الدوري بتاريخ 30/12/2019

و هذا جدول المباريات القادمة بالدوري الانجليزي ، 

اقرأ ايضا : 

قدم لكم موقع جمهور العرب نتيجة مباراة ليفربول و توتنهام بالدوري الانجليزي ، نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا . 


***********************


***********************

test342
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جمهور العرب .

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق