-->

برشلونة يفوز على ايبار بثلاثية و يتصدر الدوري الاسباني

فوز سهل لفريق برشلونة على ايبار و تصدر مثير لدوري الاسباني




سعد جمهور برشلونة اليوم بعد الفوز المثير لفريقهم على حساب فريق ايبار و في ملعب هذا الاخير ، ضمن منافسات الدوري الاسباني الممتاز و بذلك يحتل برشلونة صدارة الدوري الاسباني 

و قد دخل فريق برشلونة هذه المباراة بــ 16 نقطة خلف ريال مدريد الذي كان يتصدر الدوري ، بينما كان فريق اتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة 

و بهذا الفوز المهم فإن الفريق الكتلوني يحتل صدارة الدوري الاسباني لكنها مجرد صدارة مؤقتة ، حيث سوف تصب الانظار نحو مباراة فريق ريال مدريد و مايوركا و هي المباراة التي سوف تحدد من سيحتل صدارة الدوري الاسباني و سوف يتابع الصدارة ، ريال مدريد ام فريق برشلونة ؟ 

و قد سجل لفريق برشلونة ضد ايبار كل من كريزمان و ليونيل ميسي ، لينهي سواريز حفلة التهديف بالهدف الثالث و الاخير و يعلن عن انتهاء المباراة بفوز مهم للفريق الكتلوني . 

و اليكم ترتيب الفرق في الدوري الاسباني بتاريخ 29/12/2019 


و تجدر الاشارة ان فريق برشلونة يحتل كذلك قائمة هدافي الدوري الاسباني عن طريق لاعبه ليونيل ميسي و هذه هي لائحة هدافي الدوري .



قدم لكم موقع جمهور العرب الاخباري نتيجة مباراة فريق برشلونة و ايبار ضمن منافسات الدوري الاسباني ، نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا و ننتظر زيارتكم مرة اخرى لموقعنا . 


اقرأ ايضا : 



***********************


***********************

test342
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جمهور العرب .

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق