-->

نتيجة مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز .. قمة الدوري

رغم غياب ابو مكة محمد صلاح ، ليفربول يأتي بالتعادل من ملعب اليونايتد 




انتهت المباراة التي جمعت بين عملاقة الدوري الانجليزي ليفربول و مانشستر يونايتد بالتعادل الايجابي 1-1 ، حيث ان فريق ليفربول نجح بالخروج من المباراة بأقل الخسائر ، نقطة ثمينة من ملعب اولترا فولد امام خصم عنيد بالجولة 9 من الدوري الانجليزي الممتاز ، 

و قد نجح الفريق الاحمر اليونايتد من احراز هدف التقدم في الشوط الاول عن طريق الاعب ماركوس راشفورد في لدقيقة 36 ، ليعدل ليفربول النتيجة في اخر عمر المقابلة و بالدقيقة 85 عن طريق الموهوب ادم لالانا لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي . 

و بهذه النتيجة يعزز فريق ليفربول صدارة الدوري الانجليزي برصيد 25 نقطة بعيدا عن مضارده فريق مانشستر سيتي و الذي قد ابتعد عنه بفارق 6 نقاط ثمينة ، بينما تجمد رصيد الفريق الاحمر مانشستر يونايتد في 10 نقاط ليستقر بالمركز 13 . 

و بهذه النتائج السيئة التي اقدم عليها فريق مانشستر يونايتد فإن الفريق مطالب و بشدة بتقديم مستوى افضل في قادم المباريات ، بإعتبار ان هذا الفريق فهو فريق عريق و له تاريخ كبير يستحق مكانة و انجازات افضل من التي هو عليها حاليا . 

و اليكم ترتيب الدوري الانجليزي بتاريخ 29/12/2019 . 

و اليكم ترتيب هدافي الدوري الانجليزي كذلك . 

قدم لكم موقع جمهور العرب نتيجة مباراة فريق ليفربول و مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي ، نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا . 

اقرأ ايضا : 

***********************


***********************

test342
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جمهور العرب .

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق