-->

نتيجة مباراة اباكس و تشيلسي في منافسات دوري ابطال اوروبا 2019/2020

مباراة مثيرة جدا تنتهي بالتعادل 4-4 بين اياكس و تشيلسي 




تمكن الفريق الهولندي من حصد نقطة ثمينة في ترتيبه للمجموعة الثامنة من دوري ابطال اوروبا في مباراته المثيرة ضد فريق تشيلسي الانجليزي و بملعب هذا الاخير ، و عرفت المباراة حماس و اثارة لا مثيل لها بتسجيل حصيلة 8 اهداف في المباراة 

و قد دخل فريق اياكس الهولندي المباراة المباراة وهو متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط ، ضد الفريق الانجليزي و الذي بدوره يمتلك 4 نقاط في المركز الثاني ، بينما يحتل فالنسيا المركز الثالث بنفس نقاط التشيلسي و اياكس . عكس الفريق الفرنسي ليل الذي يمتلك نقطة يتيمة واحدة . 

و عرفت مباراة اياكس و تشيلسي دهشة كبيرة من جماهير الفريق الازرق ، حيث تمكن فريق اياكس من الخروج في الشوط الاول وهو متقدم بنتيجة 3-1 على فريق التشيلسي . مما اثار دهشة للجماهير الانجليزية بإعتبار ان المباراة تقام بملعب التشيلسي و امام جماهيره ، لمن سرعان ما تدارك الفريق الانجليزي الموقف و استطاع ان يخرج من هذه الوضعية المحرجة بنتيجة التعادل . 

و تجدر الشارة الى ان فريق التشيلسي قد تمكن من الفوز على اياكس في المقابلة السابقة بنتيجة 1-0 بالعاصمة الهولندية امستردام . 

و بنتيجة التعادل هذه قد تعقدت امور المجموعة الثامنة من دوري ابطال اوروبا حيث اصبح ثلاث فرق لها نفس النقاط وهي اياكس و تشلسي و فالنسيا بالمركز الثالث ، ليتأجل خبر المتأهل للجولة القادمة .

و اليكم ترتيب المجموعة بتاريخ 30/12/2019

و هذه لائحة ترتيب هدافي دوري ابطال افريقيا في حدود هذه اللحظة 

قدم لكم موقع جمهور العرب نتيجة مباراة اياكس و تشيلسي في دوري ابطال اوروبا نسخة 2019/2020 ، نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا 


اقرأ ايضا : 



***********************


***********************

test342
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جمهور العرب .

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق